رئيس التحرير
علاء الجمل

حلا شيحة تظهر بـ"نيو لوك" بعد خلعها للحجاب.. وتوجه رسالة غامضة

حلا شيحة بدون حجاب
حلا شيحة بدون حجاب

شاركت الفنانة حلا شيحة، جمهورها صباح اليوم السبت،  عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جديدة.

وظهرت حلا شيحة، بتسريحة شعر جديدة مختلفة عن التي ظهرت بها فور ظهورها لأول مرة بخلعها للحجاب، كما علقت عليها بعدة كلمات، يبدو أنها تشجع نفسها من خلالها على شيء ما، حيث قالت في هذه الكلمات: "الحب.. نفسك.. القبول.. أولاً".

ولم توضح الفنانة حلا شيحة، ماذا تقصد من رسالتها، وهو الأمر الذي اتبعته بعد انتشار أنباء انفصالها عن زوجها الداعية الديني معز مسعود، حيث تدون رسائل غامضة عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

انفصال حلا شيحة عن معز مسعود

وفي شهر فبراير الماضي، أثارت الفنانة حلا شيحة جدلا واسعًا، بعد ظهورها بدون حجاب وحذف جميع صورها عبر حسابها بتطبيق “انستجرام” وأنباء انفصالها عن زوجها معز مسعود.

واحتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلاد شقيقتها حلا شيحة، وعيد زواج والديها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"حيث نشرت صورًا من الطفولة لعائلتها، وعلقت عليها: "حبيبتي حلولاااا اختي وتوأم روحي.. عيدك اليوم أحلى عيد .. جيتي في عيد زواج مامي وبابي.. تتويج للحب فانت الحب.. انت الحنية.. انت الطيبة .. أحلي حلا وانتي الحلا كله.. كل سنه وانتي طيبة.. وامي وابي انتم الحياه والدنيا.. ربنا يخليكوا لينا نعم السند والضهر والحب والامان.. عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وأمان".

عودة حلا شيحة للتمثيل

كما ترددت أنباء حول رغبة حلا شيحة في عودتها للتمثيل مرة أخرى، بعد أن كتبت في كلمات الوصف عبر حسابها بموقع إنستجرام، إلى فنانة، وهو الأمر الذي زاد من توقعات الجماهير بأنها ستتراجع عن قرار الاعتزال وتعود للتمثيل مجددا.

موضوعات متعلقة