رئيس التحرير
علاء الجمل

تعذيب حتى الموت.. نهاية مأساوية للطفلة مكة على يد زوج عمتها بالسلام

الطفلة مكة
الطفلة مكة

نهاية حزينة ومأسوية للطفلة مكة التي تبلغ من العمر 4 سنوات سطرها لها زوج عمتها قبل أن تبدأ حياة بعد وصلة تعذيب وضرب بسبب كثرة بكائها على والدتها ووالدها.

تفاصيل مقتل الطفلة مكة على يد زوج عمتها في منشأة ناصر

ولدت الطفل مكة وسط أسرة مفككه ومهملة، حيث حبس الأب في عدد من القضايا والأم هربت منذ 3 سنوات وتبناها صديق والدها وعاشت معه بمنطقة الدويقة بمنشأة ناصر لعدة سنوات حتى خرج الأب وبعد خروجه تم القبض عليه في قضية أخرى من أشهر ودخل السجن.

أخذت شقيقته الطفلة مكة للإقامة معها، وفى يوم ارتكاب الواقعة انتابت الطفلة حالة بكاء شديدة، فتعدى زوج عمتها عليها بالضرب المبرح، ما تسبب في وفاتها فقامت عمتها بنقلها للمستشفى ولكنها كانت قد فارقت الحياة.

نص التحقيقات في قضية مقتل الطفلة مكة

وكشفت التحقيقات أن والدة الطفلة مكة هاربة منذ 3 سنوات، وأن والدها محبوس في عدد من القضايا، لذا تقيم "مكة" لدى صديق والدها بمنطقة الدويقة بمنشأة ناصر وتبناها لعدة سنوات حتى خرج الأب فاصطحبها إلى بيت عمتها.

وتابعت التحقيقات أنه الأب تم القبض عليه في قضية أخرى من أشهر ودخل السجن، فقامت شقيقته بأخذ الطفلة للإقامة معها، وفى يوم ارتكاب الواقعة انتابت الطفلة حالة بكاء شديدة، فتعدى زوج عمتها بالتعدي عليها بالضرب المبرح، ما تسبب في وفاتها فقامت عمتها بنقلها للمستشفى ولكنها كانت قد فارقت الحياة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وزوجته، وبعرضهم على جهات التحقيق قررت حبس المتهم وإخلاء سبيل عمتها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوفاة طفلة تدعي "مكة" داخل منزل جدتها بمنطقة السلام .

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين قيام زوج عمتها بالتعدي عليها بالضرب حتى الموت وتم ضبطه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.