رئيس التحرير
علاء الجمل

نيللي كريم: أرغب في تمثيل الجزء الثاني من "غبي منه فيه".. وفاتن أمل حربي غير القانون

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة مع الإعلامية اسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري"، على شاشة "القاهرة والناس"، وكشفت العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية والفنية.

تصريحات نيللي كريم 

وأكدت الفنانة نيللي كريم، أنها تحدثت مع الفنان هاني رمزي، لأنها تريد تصوير جزء ثاني من فيلم "غبي منه في"، حيث أنها تحب هذا الفيلم كثير جدًا، لكن تصوير جزء ثاني دائمًا لأي عمل يكون أصعب من الجزء الأولى.

وذكرت "كريم"، أنه دائمًا ما تتحدث مع النجم هاني رمزي، مضيفة: "بحبه على المستوى الشخصي والفني".

الجزء الثاني من غبي منه فيه 

وأضافت نيللي كريم: "لو في ورق وفكرة جيدة لفيلم "غبي منه فيه" الجزء الثاني ستشارك فيه، منوهة بأن الفنان هاني رمزي كبير جدًا وشاركوا معه في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية."

وعلقت الفنانة نيللي كريم، على الاتهامات التي وجهت لها من خلال مسلسلها فاتن أمل حربي، والذي عتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث وصفه البعض بالسطحية.

مسلسل فاتن أمل حربي 

وقالت نيللي كريم، إن مسلسل فاتن أمل حربي، لم يكن سطحيا كما يتحدث البعض، بل بالعكس يناقش قضية مهمة جدًا وهو مسلسل مهم في الحياة بشكل عام.

وأضافت:" أن مسلسل فاتن أمل حربي ساعد في تعديل قانون الأحوال الشخصية"، وأشارت أن مسلسل فاتن أمل حربي يتمتع بدراما جيدة، وبه خطوط درامية مختلفة، وأن المسلسل ناقش قضية مهمة جدًا في المجتمع.

وعبرت نيللي كريم عن صدمتها عند وفاة والدها قائلة: "وفاة والدي كانت مفاجأة.. وكنت قريبة منه خلال فترة مرضه
وتحدثت الفنانة نيللي كريم عن مرض والدها، مؤكدة أنها لم تكن تعلم طبيعة المرض قبل وفاته، بالرغم من قربها الشديد من والدها في فترة مرضه في المستشفى".

وأضافت نيللي كريم، أنها كانت تذهب معه إلى المستشفى: "مكانش حد متوقع أنه يتوفى ووفاته جاءت بطريقة غير متوقعة، ووالدتي لم تكن متخيلة".

وتابعت: "فكرة الموت كانت مفاجأة، ومحستش في وقتها إني هعاني من وفاة والدي، لكن على مدار السنين عانيت من وفاة والدي، حيث إن وجوده كان سيكون جيد لي في تخطي الأزمات".