رئيس التحرير
علاء الجمل

نيللي كريم: مفرضتش جوزي على الجمهور وخلافي مع زينة إشاعات

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة في برنامج حبر سري، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وكشفت نيللي العديد من الأسرار، حيث وضحت حقيقة فرض زوجها في المسلسل الأخير الذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الحالي.

نيللي كريم في حبر سري 

وقالت نيللي: "مجاملتش جوزي في المسلسل الجديد ومبفرضوش على حد، وهو بدأ التمثيل قبل العودة لمصر".

وذكرت نيللي أنه قبل زواجهما شارك زوجها في عمل فني مع الفنانة يسرا، مؤكدة أنه لم يكن هناك مشاكل تجمعهم ببعض في أولى الحلقات، ولكن سيتم عرض المشاهد التي تجمعهم في الحلقات التالية.

وأضافت: "دائمًا في بداية مشوار أي شخص يكون هناك نقد واراء مختلفة وكلام سلبي حتى يكون هناك إثبات للذات"، العمل بالسينما والتلفزيون ليس به أي وسطة أو شكل من أشكال فرض الأسماء، كما أن القبول والموهبة هي ما تفرض الفنان على الجمهور".

نيللي كريم توضح حقيقة خلافها مع زينة

واستطردت عن أنباء خلافها مع زينة: "خلافي مع زينة شائعات واعشق المخرجة كاملة أبو ذكرى، هذه الأخبار كاذبة وغير صحيحة، وليس هناك أي خلاف بينها وبين الفنان زينة، كما أن علاقتها في المسلسل الذي وقع عليه الحديث كان به بعض المشاكل كدراما وليس في الواقع".
وأوضحت: "اختلط الأمر بين الواقع والدراما بالنسبة للجمهور، مشددة على أن هناك من يريد نشر الأخبار الكاذبة، ولذلك دائمًا يريدون أن يكون هناك شائعات ليزيد البحث عن الأخبار، وهذه الشائعات ليست من قبل زميله في الوسط الفني".

كما أكدت أنه لا يوجد خلاف بينها وبين المخرجة كاملة أبو ذكري بسبب "تحت السيطرة"، حيث ذكرت أنها تعشق المخرجة كاملة وحققت نجاحات كبيرة من خلال المشاركة معها في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة.