رئيس التحرير
علاء الجمل

خلال ظهوره ببرنامج رامزي نيفر إيند.. إمام عاشور يعتذر للخطيب وجمهور الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

بدأت ثامن حلقات برنامج المقالب الشهير للنجم رامز جلال، والذي ينتظره العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان ضيف الحلقة الثامنة هو لاعب كرة القدم ونادي الزمالك إمام عاشور.

إمام عاشور في رامز نيفر إيند 

وظهر إمام عاشور وهو يرتدي جينز، على هامش افتتاح المطعم الطائر، واختارت الوزة عزة مقلب المطعم الطائر ليكون من نصيب إمام، ولم يسلم إمار عاشور، من جمل وسخرية رامز جلال كعادته.

تصريحات إمام عاشور في رامز نيفر إيند 

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الطعام لإمام عاشور، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحذف سمك في وجه عاشور، ليظهر المقلب، ويختل توازن المطعم، وتتساقط الأطباق.

وقال إمام عاشور أنه لا يعلم أي شيء عن مقلب رامز، وردد كثيرا "حرام عليك.. حرام عليك حد هيموت مره"، وقال لرامز أن الزمالك في المركز السادس.

واعتذر إمام عاشور لكل من بيبو، ووليد سليمان وجمهور نادي الأهلي، وقال أنه يحب كهربا كثيرا ومستعد لمساعدته لسد دينة، كما أكد أنه هو من عزم الزمالك بعد هزيمتهم في أسوان، حيث أكلوا “فسيخ”.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إيند 

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.