رئيس التحرير
علاء الجمل

النضارة وسيارة المقلب.. أشياء تؤكد فبركة برنامج "رامز نيفر إيند"

رمضان مع رامز جلال
رمضان مع رامز جلال

يواجه برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند” هجوم وانتقاد كبير من الجمهور، على الرغم من تصدره الترند ومشاهدة جمهور ضخم له، إلا أن بعض السقطات أثارت شكوك الكثير حول مصداقيته.

الحلقة الأولى من رامز نيفر إند 

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من الحلقة الأولى لبرنامج “رامز نيفر إند”، يظهر بها رامز وهو متنكر في صورة شيخ، وعند دخوله مقلب الغسالة مع رمضان سقطت النضارة، ليظهر وجهه تقريبا ثم أن درجة البشرة تدل على أن الشخص غير طبيعي.

رامز جلال 

وظهر بشكل واضح صوت رامز جلال، كما أن اللغة لم تكن تركية بشكل صحيح وكان يتضح أنه لم ينطقها بطلاقة، وكذلك ظهور سيارة المقلب.

وكان المقلب هو الغسالة التي وضع طاقم العمل محمد رمضان بها بعيدا عن الثور، وعند الخروج كشف رامز عن نفسه ليلقي محمد رمضان عليه كرسي، وحاول رامز ضربه وسط دفاع من طاقم عمل البرنامج عن رامز.

حلقة محمد رمضان مع رامز جلال 

واختتم رمضان الحلقة برقصات له على أشهر أغانيه، من بينها “نمبر وان” و"مافيا"، وقال رمضان لرامز: "أخويا وصاحبي وفخور بنجاحه، وبيبذل مجهود جبار علشان يبسطكم، وبيخسر صحابه علشانكم".

واحتفل رامز جلال معبرا عن سعادته من تصدره الترند، قائلا: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، الحمد لله ترند رقم ١ على تويتر، والله المستعان".

مواضيع متعلقة