رئيس التحرير
علاء الجمل

مريم الخشت: أصبت جسديا ونفسيا في تصوير مشهد من "عملة نادرة"

مريم الخشت
مريم الخشت

عبرت الفنانة مريم الخشت، عن معاناتها أثناء تصوير أحد مشاهد الحلقة السادسة من مسلسل “عملة نادرة”، الذي يعرض حاليا في موسم رمضان 2023، ويشارك في المسلسل نخبة من كبار الفن.

تصريحات مريم الخشت 

ونشرت الخشت، في بيان صحفي، أن الحلقة كانت شديدة الصعوبة بالنسبة لها، ولم تتمكن من مشاهدتها بسبب مشهد الضرب الذي جمعها بالفنان محمد فهيم خلال الأحداث، وهو ما أثر عليها نفسيًا وجسديًا بشكل بالغ.

مريم الخشت عن مشهد ضربها في عملة نادرة 

وأشارت أنها كانت تستعد لتصوير المشهد بشكل كامل، وتم إجراء العديد من البروفات قبل التصوير، وكانت توجد كل احتياطات الأمان من فريق العمل كي لا تصاب بأي سوء، إلا أنها أصيبت في النهاية جسديًا.

وتابعت الخشت أن المشهد كان مؤذيًا كذلك على الصعيد النفسي، فبالرغم من كل تلك الاستعدادات، إلا أن ما شغل تفكيرها هو معاناة النساء اللائي يتعرضن لمثل هذا العنف بشكل يومي في بيوتهن، وأكدت أنها تتعاطف معهم بشكل كبير.

أبطال مسلسل عملة نادرة

ويعد مسلسل عملة نادرة بطولة مجموعة من كبار الفنانين، من بينهم مريم الخشت، بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

موضوعات متعلقة