رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلسلات أشاد بها الجماهير

أبرزها "عملة نادرة".. مسلسلات أشاد بها الجمهور في أول أيام رمضان

نيللي كريم في مسلسل
نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة

بالرغم من عدم مرور سوى 4 أيام على شهر رمضان الفضيل، ولم يعرض خلالهم إلا 4 حلقات من المسلسلات التي تخوض المارثون، إلى أن الجمهور بدأ في تكوين انطباعته حول هذه الأعمال، وأثار بعضها جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا.

في الوقت الذي تعرضت فيه بعض الأعمال للانتقادات، حظيت الأخرى بإشادات الجماهير، وتصدر اسمها ترند مواقع التواصل الاجتماعي، من بين هذه الأعمال" الهرشة السابعة"، الذي يتعاون في بطولته أمينة خليل ومحمد شاهين.

وللعام الرابع على التوالي يتصدر مسلسل الهرشة السابعة ترند موقع تويتر، حيث يناقش مشكلات سنة أولى جواز بشكل واقعي ومعاناة الأزواج الجدد في التأقلم على الحياة الجديدة.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وعماد رشاد، ومحمد محمود، وحنان سليمان، وآخرين.

أيضًا كان للفنانة نيللي كريم، جانبًا من إشادات الجماهير بمسلسلها "عملة نادرة"، والذي تكشف من خلاله عن قضية هامة في الصعيد وهي حرمان المرأة من ميراثها وتحديدًا الأراضي الزراعية.

وأكد الجماهير على أن هذه القضية تعد من أبرز القضايا التي تعاني منها نساء الصعيد، وأن نيللي كريم، تقدمها بشكل جيد.

أبطال مسلسل" عملة نادرة"

مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

مسلسل جعفر العمدة

بالرغم من سخرية الجمهور من بعض حركات محمد رمضان، في مسلسله "جعفر العمدة"، إلا أن العمل حصد إشادة الجماهير وتحديدا الشخصية التي تلعبها الفنانة هالة صدقي، حيث تجسد شخصية والدة محمد رمضان.

أبطال مسلسل" جعفر العمدة"

يشارك في دور البطولة كل من محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.