رئيس التحرير
علاء الجمل

مش عارف قيمتي.. علي الحجار بعد مقلب رامز جلال: الحركة دي عيب

علي الحجار في رامز
علي الحجار في رامز نيفر إيند

ظهر الفنان علي الحجار في برومو برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إيند” للنجم رامز جلال، الذي يعرض يوميا على شاشة "MBC مصر"، عقب أذان المغرب مباشرة.

علي الحجار مع رامز جلال 

وكشف علي الحجار، كواليس ما تعرض له في حلقته مع الفنان رامز جلال، في برنامجه "رامز نيفر إيند"، حيث حل ضيفا على برنامج "اللعب مع الكبار"، الذي تقدمه هبة حسب.

وقال خلال تصريحاته لبرنامج "اللعب مع الكبار"، الذي يُقدم عبر راديو إنرجي: "أنا اتورطت ورطة كبيرة جدا، بالموقف اللي حصل معايا من رامز جلال"، مضيفا: "الحركة دي عيب وبتدل إن الشخص مش عارف قيمتي، وأنا شخص مش بتاع اللعب والمقالب".

وأضاف: "ابنتي من محبي رامز جلال وبتتابعه وبنشوفه على الفطار كل يوم، ابنتي منتظرة تشوفني جدا، وللأسف هي مش حاسة إن في إهانة حصلت ليا بالموقف ده"، معلقا: "الغريب إن رامز في مقدمته التي يبدأ بها الحلقة تحدث عن تاريخي، ولكن للأسف كنت ضحية له في البرنامج".

ويعرض “رامز نيفر إيند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

وتستضيف الإعلامية هبة حسب، مجموعة من النجوم، خلال برنامج اللعب مع الكبار، حيث تدور فكرة البرنامج حول الألعاب الشعبية التي مارسها النجوم في طفولتهم.

موضوعات متعلقة