رئيس التحرير
علاء الجمل

لقاء الحسم.. موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر حقق فوزا عريضا على نظيره القطن الكاميروني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رومدي اديجا بالكاميرون، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة تألق محمود عبدالمنعم كهربا، الذي تمكن من تسجيل هاتريك في شباك القطن في الدقائق23 و29 و51  فيما سجل بيرسي تاو الهدف الرابع في الدقيقة 54، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتقام مباراة الأهلي المصري مع نظيره الهلال السوداني، يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.  

ويحتاج الأهلي للتأهل، تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف بالجولة الأخيرة، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف دون رد.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة والهلال السوداني برصيد 10 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والهلال في دوري الأبطال

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الإفريقية. 

موضوعات متعلقة