رئيس التحرير
علاء الجمل

استعدادا لمباراة الهلال السوداني

الأهلي: هيئة النقل العام وافقت على تخصيص أتوبيسات لنقل الجماهير

الأهلي
الأهلي

قامت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، بالتواصل مع هيئة النقل العام بالقاهرة، وذلك لتخصيص أتوبيسات خدمة الاستاد من الميادين العامة وكذا من المواقف الكبرى للقادمين من المحافظات.

وأبدت الهيئة موافقتها على التعاون الكامل لنقل جماهير الأهلي إلى استاد القاهرة قبل وبعد مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

استعدادات الأهلي لمواجهة الهلال السوداني

وفي سياق متصل، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني.

وفي سياق متصل، حصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء، بناءً على قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني،  يوم 1 أبريل القادم، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور  المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للتأهل، تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف بالجولة الأخيرة، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف دون رد.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة والهلال السوداني برصيد 10 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.

موضوعات متعلقة