رئيس التحرير
علاء الجمل

تأكيدا لمصر الآن

الهلال يرصد مكافآت للفوز على الأهلي بقيمة 5 آلاف دولار لكل لاعب

هشام حسن السوباط
هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال السودانى

رصد هشام حسن السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني، مكافأة مالية كبيرة قدرها 5 آلاف دولار للفوز على الأهلي والتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر رئيس نادي الهلال، بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أنه يرصد 5 آلاف دولار مكافأة فوز لكل لاعب في حال الفوز والتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

رئيس نادي الهلال السوداني

وزار هشام حسن السوباط، مقر إقامة نادي الهلال في القاهرة قبل مواجهة الأهلي المقرر إقامتها السبت القادم، والتقى الأمين العام ورئيس البعثة، بالإضافة إلى الجهاز الفني واللاعبين، وطالبهم بضرورة تقديم أفضل مستويات أمام الأهلي من أجل تحقيق تطلعات جماهير الفريق السودانية.

كما أعرب السوباط عن ثقته في جميع أعضاء الفريق قبل مباراة الأهلي، أملاً في الفوز والتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، يوم 1 أبريل القادم، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور  المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للتأهل، تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف بالجولة الأخيرة، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف دون رد.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة والهلال السوداني برصيد 10 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.

موضوعات متعلقة