رئيس التحرير
علاء الجمل

لوسي: شاكيرا تعلمت الرقص مني.. كنت ببعتلها التقسيمة والرعشة على سيديهات

لوسي
لوسي

أكدت الفنانة لوسي، أنها من علّمت المغنية الكولومبية شاكيرا الرقص، عن طريق المدرب الخاص بها الذي كان يعطيها بعض الأدوات خاصة بالرقص، لتسجل مقاطع فيديو لحركات في الرقص تخص الفنانة لوسي، ليعرضها على شاكيرا مرة أخرى.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "العرافة"، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على قناة “المحور"، مساء الأربعاء: "الطبال بتاع شاكيرا كان بيديني سيديهات أسجل عليها حركات رقص أعلمها لشاكيرا وتدرب عليها"، بحسب قولها.

تصريحات لوسي عن الرقص الشرقي

وذكرت أنها علمت كل من يرقصون الرقص الشرقي تقريبًا هي والفنانة فيفي عبده، وليست شاكيرا فقط، مضيفة أنه عند مشاهدتها لشاكيرا وهي ترقص وجدتها تستعين بالحركات التي أرسلتها لها في مقاطع الفيديو مع مساعدها، على حد قولها.

وتابعت أنها ساعدت الفنانة غادة عبد الرازق في تعلم بعض الأساسيات في الرقص، وذلك خلال قيامها بدور راقصة في أحد أعمالها الفنية، بالإضافة إلى أن النجمة غادة عبد الرازق من الفنانات التي تعرف الرقص الشرقي ولكنها احتاجت بعض الأساسيات.

حقيقة خلاف لوسي ورانيا يوسف

كما أوضحت لوسي، خلال اللقاء، حقيقة هجومها على الفنانة رانيا يوسف، وتحديدا طلبها منها عدم الذهاب إلى أطباء تجميل، موضحةً: "لم أقل ذلك، أذهب إلى دكاترة تجميل وهي كذلك، ولا أكذب".

وأضافت: "لما أهاجم دينا بسبب بدل الرقص التي ترتديها، وبالنسبة لأطباء التجميل، مين فينا مبيروحش لدكاترة تجميل؟! ايه الأسئلة الاستفزازية دي؟! جايبين الكلام ده منين؟! والله العظيم عمري ما شفت الكلام ده".

ويعد برنامج “العرافة”، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.
https://www.facebook.com/alnahareg/videos/599377192109529/

موضوعات متعلقة