رئيس التحرير
علاء الجمل

ماجد المصري: لا يمكن أضرب مراتي.. وهيفاء وهبي مش مطربة

ماجد المصري: لا يمكن أضرب مراتي.. وهيفاء وهبي مش مطربة

ماجد المصري في حبر
ماجد المصري في حبر سري

علق الفنان ماجد المصري، على فارق السن بينه وبين زوجته، مشددًا على أنه لو لم يكن هناك تفاهم بين الزوج والزوجة لحدث الكثير من المشكلات بسبب هذا الأمر، ذاكرا أنه لا بد أن يكون الزوج مدرك دائمًا لفرق السن.

وأضاف "المصري"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "زوجتي وافقت على فرق السن، هي حبت عقليتي وكنا نحتاج لبعض، وزواجي منها ليس له علاقة بفرق السن، لكن كان من قدر الله واختيار".

واكد أنه من المستحيل أن يضرب زوجته في أي وقت، حيث إن الضرب لم يكن في يوم من الأيام هو الحل، مضيفًا: "لا ديني ولا رجولتي تسمحلي أني أعمل كده".

وحول رأيه في النجمة هيفاء وهبي، أوضح أن الفنانة من مواليد برج الحوت وتمتلك شخصية متعددة في أركان الفن المختلفة، مضيفا أن لديها القدرة على الغناء وأيضًا القدرة على التمثيل.

ووصف الفنان هيفاء وهبي بأنها “مغنية لذيذة وممثلة شاطرة جدًا”، متابعًا: “دورها في دكان شحاتة كان رهيب جدًا، وشاركت في الكثير من الأعمال المميزة”.

وذكر أن الفنانة هيفاء وهبي ليست مطربة لكنها تلعب الاستعراض، كما أنها نجمة كبيرة جدًا ومميزة في التمثيل، قائلا: “الأدوار تنادي على أصحابها”.

وأكد شعوره بالشفقة على المؤلفين خلال الوقت الحالي لكثرة الأعمال الفنية، حيث أنه أصبح هناك الكثير من المنصات الإعلامية، والمجتمع مطلع على الأعمال الأخرى، وتوارد الأفكار يسبب الكثير من المشاكل، مضيفا أن زمن الفن الجميل صنع التاريخ للدراما والسينما بإمكانيات بسيطة وتكنولوجيا لا تذكر، كما أن هذا الجيل كان به كتابة جيدة وإخراج وتأليف وحب تام بين الجميع.

وتابع: "المؤلف مهما كتب حاليا الأفكار هتكون قريبة، الأفكار دلوقتي مهروسة، وفي زمن الفن الجميل صنعوا تاريخ من لا شيء، وهذا الزمن لا يتكرر".

موضوعات متعلقة