رئيس التحرير
علاء الجمل

فنانون تعرضوا للتنمر بسبب أدائهم التمثيلي في دراما رمضان 2023

محمد ممدوح (رشيد)
محمد ممدوح (رشيد)

انطلق الماراثون الدرامي الرمضاني، خلال الأيام الماضية، وسط حالة كبيرة من التفاعل الجماهيري مع المسلسلات التي عُرضت، وعلى الفور اشتعلت المنافسة بينها للفوز بلقب الأفضل هذا العام.

وبعد عرض الحلقات الأولى للمسلسلات الرمضانية، بدأ الجمهور يكشف عن رأيه في كل فنان ومدى اقتناعهم بأدائه التمثيلي، مؤكدين أن هناك عدد من الممثلين أخفقوا في أدائهم التمثيلي هذا العام.

وكانت البداية مع الفنان محمد ممدوح، الذي تعرض لهجوم كبير من قبل البعض، بسبب مشاركته في مسلسل “رشيد”، حيث أكد عدد منهم أنه ممثل بارع ولكن لديه مشكلة في نطق الكلمات والحروف، وتتفاقم في كل عمل يقدمه، ما يجعلهم لا يستطيعون تفسير ما يقوله خلال المشاهد.

وتدور أحداث مسلسل “رشيد” حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي وتضم قائمة أبطال العمل كلا من محمد ممدوح، سيد رجب، هالة صدقي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، وخالد كمال، وآخرين، والمسلسل تأليف وسام صبري، والإخراج لمي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

كما تلقى الفنان هشام عاشور، وهو زوج الفنانة نيللي كريم، حالة من السخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد تجسيده دور صعيدي معها خلال مسلسلهما الرمضاني “عملة نادرة”، وأكد رواد التواصل أنه لا يستطيع نطق اللهجة الصعيدية بشكل سليم.

ويشارك الفنان السوري جمال سليمان، هذا العام من خلال مسلسل عملة نادرة، وقدم دور رجل صعيدي، ولكن أعرب عدد من رواد التواصل الاجتماعي عن دهشتهم من عدم نطقه للهجة الصعيدية بشكل سليم رغم مشاركته من قبل في أكثر من عمل وقدم خلالهم أدوارا صعيدية.

موضوعات متعلقة