رئيس التحرير
علاء الجمل

دراما رمضان 2023 تسخر من ياسمين عز

ياسمين عز
ياسمين عز

احتلت الإعلامية ياسمين عز، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حلقتها التي أُذيعت أمس، مع الفنان رامز جلال في برنامج “رامز نيفر إيند”.

سخرية الأعمال الرمضانية من ياسمين عز 

وليس برنامج رامز هو السبب الوحيد للحديث عن ياسمين عز، وإنما تصريحاتها الصادمة التي دائما ما تقولها في برنامجها “كلام الناس” عن الرجل.

واستغلت بعض المسلسلات التلفزيونية التي تعرض حاليا في الموسم الرمضاني 2023، ياسمين عز كمصدر للسخرية، منها مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع.

الكبير أوي وياسمين عز 

سخر الفنان أحمد مكي، خلال الحلقة الأولى في مسلسل “الكبير أوى 7”  من ياسمين عز، عندما قال لرحمة أحمد (مربوحة)، "انت كل صوتك صيفي؟ نفسي أسمع الصوت الشتوي"، لترد مربوحة: "خايفة عليك لتستهوى"، وتعد تلك إحدى الجمل الشهيرة التي قالتها ياسمين عز في حلقات برنامجها وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وكذلك سخرت شيماء سيف ومي كساب في الحلقة الثالثة من مسلسل “1000 حمد لله على السلامة” من ياسمين عز، في مشهد جمعهما وهما تشاهدان إحدى حلقات برنامج ياسمين عز “كلام الناس” وتتحدث عن كيفية الاهتمام بالرجل والنداء له، حيث قالت شيماء سيف: "دي عايزة تفقع مرارتي"، لترد مي كساب عليها: "بتقول حاجات غريبة وواقفة جنب الرجالة!".

وكانت الإعلامية ياسمين عز، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بسبب دفاعها المستمر عن الرجل أو ما أسمته “الفرعون”، وهو ما أثار غضب الكثير من السيدات، نظرا لإصرارها على الدفاع المستمر عن الجنس الآخر ومطالبة السيدات دائما بالخضوع لأوامرهم مهما كانت.

موضوعات متعلقة