رئيس التحرير
علاء الجمل

إطلالة غريبة للفنان أحمد الفيشاوي على سجادة الصلاة

أحمد الفيشاوي يُثير سخرية جمهوره.. "لابس حلق وهو بيصلي" (صور)

أحمد الفيشاوي لابس
أحمد الفيشاوي لابس حلق

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، سخرية جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ظهر مرتدياً حلقاً طويلاً، وهو جالسًا على سجادة الصلاة.

وشارك الفيشاوي، جمهوره بهذه الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "ليلة سعيدة".

واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الإطلالة مؤكدين على أن التشبه بالنساء محرمًا في الإسلام، وعليه ألا يظهر بهذه الإطلالة مجددًا.

حقيقة زواج رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي

وكان اسم أحمد الفيشاوي، قد تصدر الترند خلال الأيام الماضية، بعد أن كشفت رانيا يوسف، عن حقيقة زواجهما، حيث قالت خلال استضافتها ببرنامج "حبر سري"، عبر شاشة "القاهرة والناس": "أنا متخطبتش ليه ولم يحدث.. وده هزار أحمد مش عاتق الكبير والصغير والصورة نوع من دعاية لفيلم".

وأوضحت رانيا يوسف أن أحمد الفيشاوي مجرد أخ وزميل لها، متابعة: "لو تقدم ليا مش هوافق عليه.. لدي اشتراطات حتى أخوض تجربة الزواج مرة أخرى. 

فيلم الرهبة

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلم  "الرهبة" والذي تدور أحداثه في إطار شعبيي ويجسد الفيشاوي شخصية شاب يدعى سيد يخاف منه أهالي منطقته ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل، تجسد سما إبراهيم شخصية والدة الفيشاوي، بينما تجسد نسرين أمين شخصية شقيقة الفيشاوي وتعمل كمطربة شعبية.

 

أبطال فيلم رهبة

 

العمل من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جميل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، احمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام، ومن المقرر طرح العمل في موسم عيد الفطر المقبل 2023.