رئيس التحرير
علاء الجمل

محمود كهربا لرامز جلال: أعتزل اللعب ولا إني أرجع للزمالك

كهربا
كهربا

قال محمود كهربا، لاعب نادي الأهلي، إنه لن يعود لنادي الزمالك مرة أخرى مهما كلفه الأمر، حتى لو اضطر أن يعتزل، مؤكدا أنه إذا خُير بين العودة للزمالك أو الاعتزال سوف يختار الاعتزال.

ورد كهربا، على سؤال رامز جلال، خلال برنامجه “رامز نيفر إيند”: “لو خيروك بين إنك تعتزل أو تلعب في الزمالك؟”، قائلا: “لا هعتزل”.

ووجه مهاجم الأهلي، رسالة شكر لجمهور الزمالك، قائلا: “بشكر جمهور الزمالك وعمري ما أزعله، أنا مشكلتي مع أشخاص، ولو في حاجة زعتلكو مني أو حاجة عملتها زعلتكو متزعلوش مني”.

وفي سياق آخر، أكد كهربا أنه لم يعلم بمقلب رامز جلال، إذ قال خلال حلقته في “رامز نيفر إيند”: “والله العظيم ما كنت أعرف حاجة عن المقلب”.

وكان كشف البرومو الدعائي للبرنامج عن أبرز الضحايا ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

وعلق رامز جلال، على "البرومو" الدعائي كاتبا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

برنامج "رامز نيفر إيند"، يقدمه الفنان رامز جلال، عبر قناة “mbc مصر”، واستضاف حتى الآن في البرنامج كلا من: الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد فؤاد، وياسمين عز، وخلال باقي أيام شهر رمضان يستضيف رامز جلال مجموعة من النجوم والمشاهير بمصر والوطن العربي.

موضوعات متعلقة