رئيس التحرير
علاء الجمل

فتحي عبدالوهاب يرفض تقليد الفنانين لأحمد زكي

فتحي عبدالوهاب: ميصحش أي فنان يقلد أحمد زكي.. وأنا من جمهور مكي

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

أكد الفنان فتحي عبدالوهاب، مشاركته في أكثر من عمل فني مع الفنان أحمد زكي، مشيرا إلى أن الراحل يمتلك مميزات كثيرة جدًا، من أهمها الموهبة والدراسة.

وأضاف "عبدالوهاب"، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن ما كان يميز الراحل أحمد زكي أنه كان فردا من أفراد أي أسرة مصرية في أي طبقة اجتماعية، معلقا: "كان ابن وأخ وحبيب للجمهور، بالإضافة إلى كافة العلاقات الاجتماعية الأخرى".

وعلق على تقليد الفنانين لأحمد زكي، قائلا إن هذا التقليد لا يصح، حيث إن أي فنان له بصمة جينية فنية خاصة به ولا يتكرر، فضلا عن أن فكرة التقليد لا تصح.

فتحي عبدالوهاب: أنا من جمهور أحمد مكي

وأكد الفنان فتحي عبدالوهاب، أن ظهوره مع النجم أحمد مكي في مسلسل “الكبير أوي” خلال الموسم الماضي أسعده كثيرًا، متابعًا: "أنا من جمهور أحمد مكي والكبير أوي".

وأوضح أن الفنان أحمد مكي أحد أصدقائه وشخص عزيز عليه وله كل الاحترام، مشددًا على أنه من الجمهور لنجوم كثيرة في الفن: "الفنانين بيقدموا فن وشيء من أجل الوجدان وتعلم وتثقف وتوجه الجمهور".

وعلق على مشاركته كضيف شرف في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، منوهًا بأن الظهور كضيف ليس له علاقة بالمجاملة: "أحب أجامل صحابي، أنا سعيد من الظهور كضيف، ليس من الضروري أن يكون هناك عائد من أي ظهور فني أو درامي".

موضوعات متعلقة