رئيس التحرير
علاء الجمل

فتحي عبدالوهاب يكشف عن أسراره الخاصة في برنامج حبر سري

فتحي عبدالوهاب: آراء الجماهير معقدة.. وحياتي أصبحت مظلمة بعد وفاة والدتي

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

أكد الفنان فتحي عبد الوهاب، أن شعوره بعد فراق والدته صعب التعبير عنه ببعض الكلمات، قائلا: "مشاعر قاسية لا يمكن وصفها".

وأوضح "عبدالوهاب"، خلال برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه بعد رحيل والدته الحياة أصبحت مظلمة، كأنها ليست الحياة الطبيعية التي كان يعيشها قبل رحيلها من حياته، منوهًا بأن الحياة اختلفت بكافة تفاصيلها وشكلها، كما أن المشاعر بعد رحيل والدته قاسية.

وأضاف أن “من يتوفى في حياتنا لا يرحل عن وجداننا ودائمًا باق وموجود ولم يرحل عن قلوبنا”، متابعًا: "أي شخص بيفارق الحياة سواء كان قريب أو شخص آخر بنتأثر بشكل عاطفي ووجداني".

فتحي عبدالوهاب: تقييمات الجمهور معقدة

وعلق فتحي عبدالوهاب، على حقيقة تصريح سابق له بأن معظم الفنانين يعانون من الصورة النمطية لهم في عقول الجماهير، مشددًا على أنه يتمنى أن لا تكون تلك الصورة سلبية.

وقال إن الأدوار الفنية هي ما تكون الصورة النمطية للجمهور تجاه الفنان، ساخرًا: "أكل لحوم بشر.. الأدوار اللي بيعملها الفنان هي اللي بتكون الصورة النمطية له عند الجمهور".

وأضاف أنه لا يتعرض للصدمات من قبل تعليقات الجمهور على أعماله، موضحا أن أي عرض عام من حق من يتلقى أو الجمهور بشكل عام أن يقيمه، لكن تقييمات الجمهور تتم بشكل معقد ولا يمكن الوصول إلى أصول آرائهم، حيث إن إيقاع العمل والحالة النفسية للمتفرج هي ما تكون وجدان الجمهور تجاه العمل.

موضوعات متعلقة