رئيس التحرير
علاء الجمل

مؤتمر صحفي لـ مرتضي منصور فى الزمالك يوم الخميس المقبل

مصر الآن

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بمجلس الإدارة وبالفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.

ومن المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك يوم الخميس لمباشرة مهام عمله قبل انطلاق المؤتمر الصحفي.

وودع نادي الزمالك أمس منافسات كأس رابطة الأندية، بخسارة ثقيلة من فريق البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين.

وكان كريم بامبو، افتتح مهاجم البنك الأهلي، أهداف المباراة في الدقيقة 82، بعد تمريرة من محمود قاعود، وعزز محمد هلال التقدم بتسجيله الهدف الثاني لصالح البنك الأهلي بالدقيقة 88، من عمر المباراة.

وسجل مصطفى عثمان، حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي، 4 دقائق وقت بدل من الضائع بالشوط الثاني، ووقع عبد الله جمعة على الهدف الثالث لفريق البنك بالخطأ، لينتهي اللقاء بفوز فريق البنك الأهلي على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة تأهل البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في دور الثمانية، حيث تأهل فريق سيراميكا لدور ربع النهائي بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح.