رئيس التحرير
علاء الجمل

مرتضي منصور يقرر الاستغناء عن 3 لاعبين |خاص

الزمالك
الزمالك

خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قبل قليل، من محبسه وتم إخلاء سبيله، اليوم الأحد، وذلك بعد قضاء فترة حبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والتي قضت المحكمة فيها بحبسه لمدة شهر واحد.

وكشف مصدر خاص لـ "مصر الآن"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد اتخذ قرار الاستغناء عن ثلاثة لاعبين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وتوجيه الشكر لهم عقب نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر، أن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، كلا من  "حمزة المثلوثي، عمر جابر، ومحمد أشرف روقا".

وعند سؤاله عن حضور مرتضى منصور مباراة الزمالك والبنك الأهلي، قال إن المستشار لن يحضر مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي تجمع كلا الفريقين مساء اليوم الأحد، وأنه سيحصل على فترة راحة، قبل العودة للنادي بعد عدة أيام لاستكمال عمله.

ويعاني نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من تدهور في النتائج، وانخفاض مستوى الفريق، وودع الفريق الأبيض بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بتذيله المجموعة الرابعة.

ويحتل فريق الزمالك، المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، ما يعرض الفريق للابتعاد عن بطولات إفريقيا في الموسم القادم.

ويواجه فريق كرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي، مساء اليوم، في تمام الساعة التاسعة والربع على ستاد المقاولون العرب،  ضمن منافسات دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين.

موضوعات متعلقة