رئيس التحرير
علاء الجمل

"لاعيبة أقصي أمانيها تعدي من أمام سور النادي".. غضب جماهير الزمالك بعد توديع ناديهم البطولات

لاعيبة أقصى أمانيها تعدي قدام النادي.. غضب جماهير الزمالك بعد توديع البطولات

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

شن جمهور نادي الزمالك، هجوما على اللاعبين، بعد الأداء السيء والسلبي أمام نادي البنك الأهلي، الذي فاز بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، قائلين: "مفيش أداء، مفيش روح، مفيش جديد".

وانتفضت مواقع التواصل الاجتماعي، غضبا من جانب جمهور نادي الزمالك، بسبب خسارة الفريق أمام البنك الأهلي، وتصدر هشتاج نادي الزمالك "تويتر"، وانهالت التغريدات التي تعبر عن الحزن واليأس على أوضاع  نادي الزمالك.

وجاءت التغريدات كالتالي: “لاعيبة أقصي أمانيها تعدي من أمام سور نادي الزمالك، مفيش لاعب من اللي تم إضافتهم في موسم الانتقالات ينفع يلبس تيشيرت الزمالك، جمهور الزمالك هم سنده”، ليضيف آخر: “ملخص الموضوع نادي بلا رئيس، نادي بلا مدرب، نادي بلا لاعيبة!! فأصبح نادي بلا بطولات”.

وقال آخر: “لاعيبة عار لا تصلح للعب في نادي كبير زي الزمالك ياريت يتسرحوا، دول يلعبوا في فرق درجة تالتة على قدهم، بجد هانوا النادي وضيعوا شرف النادي بالخروج من كل البطولات المحلية والإفريقية، حرام والله كل جنية بتاخدوه في نادي الزمالك فلوس حرام، خسارة وألف خسارة إن دول يلعبوا في الزمالك”.

وغرد آخر: “مجلس الإدارة كلمة السر، فشل في اختيار صفقات بقيمة نادي الزمالك، وفشل في الحفاظ على النجوم التي تصنع الفارق، وقام باتهام نجوم الفريق وزعزعة ثقتهم بأنفسهم وبالتالي الفريق كله وقع نفسيا، حتى فيريرا لما كان بيضحك دا ضحك كالبكاء، لازم نصارح نفسنا وبلاش ندفن راسنا في الطين”.

ويشهد نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة تدهور في الأوضاع الإدارية والفنية وانخفاض أداء اللاعبين وعدم التركيز، ما أدى إلى تدهور النتائج والخروج من دوري أبطال إفريقيا وكأس رابطة المحترفين، ويحتل الفريق المركز الخامس في الدوري المصري الممتاز.

موضوعات متعلقة