رئيس التحرير
علاء الجمل

مظهر شاهين عن برامج المقالب: ميصعبش عليكم حد هانت عليه نفسه

مظهر شاهين
مظهر شاهين

علق الداعية الإسلامي مظهر شاهين، على برامج المقالب التي يتم عرضها غالبًا خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن الضيوف المشاركين بها يعرفون جيدا أنه مقلب.

وكتب خلال منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حلقات المقالب لا يتم عرضها إلا بعد موافقة الضيف، وقبض المقابل المالي، وبالتالي محدش يصعب عليك طالما هانت عليه نفسه ووافق هو على ذلك”.

وفي سياق متصل، حل المطرب محمد فؤاد، ضيفا على الممثل رامز جلال، في حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز نيفر إيند”، والذي يعرض عبر فضائية “mbc مصر”، خلال الماراثون الرمضاني.

وخلال الحلقة، تصدر اسم المطرب محمد فؤاد، ترند مواقع التواصل، وذلك بعدما تعرض لبعض الإصابات أثناء المقلب، ما دفع رامز لممازحته بطريقته الساخرة.

وفي ختام الحلقة، أدى محمد فؤاد أغنية “حيران كدا ليه” مع رامز جلال، بعد مصالحته وموافقته على إذاعة الحلقة. 

ويعرض برنامج المقالب الشهير "رامز نيفر إيند" عبر شاشة قناة “MBC مصر”، تزامنًا مع موسم رمضان 2023، ويستضيف رامز خلال البرنامج العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية والرياضية وغيرهم من المشاهير، وكان ضيف الحلقة الأولى الفنان محمد رمضان والحلقة الثانية الفنان أحمد السقا والحلقة الثالثة الإعلامية ياسمين عز.

وكان برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إيند”، قد تعرض لهجوم وانتقاد كبيرين من الجمهور، على الرغم من تصدره الترند وتحقيقه نسب مشاهدة ضخمة، إلا أن الحلقات الأولى منه تضمنت عدد من الملاحظات والسقطات التي أثارت شكوك الكثيرين حول مصداقيته واتهموه بالفبركة.

وكانت من أبرز الملاحظات التي أثارت الشكوك حول عدم مصداقية البرنامج، هي صوت رامز جلال، حيث يقوم الأخير بارتداء ملابس غريبة لمقابلة ضحية المقلب، ويضطر للتنكر في شخصية أخرى أمامه.

ولكن الشيء الغريب في كل هذا، هو عدم تغيير رامز لصوته الحقيقي، بل يتحدث به بشكل طبيعي مع الضيف، ومن المعروف أن صوته مميز جداً ومن السهل اكتشاف أصدقائه النجوم له بسهولة، وهذا ما تسبب في إثارة الشكوك حول مصداقيته.

موضوعات متعلقة