رئيس التحرير
علاء الجمل

أسرة "عريس السلام": عاتبهم على التحرش بخطيبته فغدروا به قبل فرحه (خاص)

عريس السلام
عريس السلام

قالت حبيبة، شقيقة "أحمد" عريس منطقة السلام، والذي قُتل غدرًا على يد ثلاثة من أصدقائه، إن شقيقها المجني عليه كان يسير برفقة خطيبته في أحد الشوارع وفوجئ بشاب يستقل مركبة "توكتوك" ويتحرش بخطيبته لفظيًا ونشبت مشادة كلامية بينهما.

وأضافت شقيقة المجني عليه، في حديثها لـ "مصر الآن"، أن شقيقها أوصل خطيبته إلى منزلها وعاد ليعاتب المتحرش، فنشبت بينهما مشاجرة عنيفة تدخل على إثرها الأهالي لفضها، وتم عمل جلسة صلح بين الطرفين.

وتابعت، أنه بعد مرور يومين وأثناء ذهاب شقيقها إلى المسجد لأداء صلاة العشاء، فوجئ بالمتهم يرتبص به ويطلب منه الذهاب معه إلى أحد الشوارع، وتبين أن المتهم استعان باثنين من أصدقائه وقاموا بالاعتداء على شقيقها بالضرب المبرح وطعنوه بمطواة طعنتين، واحدة في الظهر والأخرى نافذة بالقلب أدت لوفاته في الحال قبل وصوله المستشفى.

وطالبت شقيقة المجني عليه، بالقصاص العادل من المتهمين، وهم كلا من: "أحمد.ش، وهشام.أ، ومحمد.د"، مشيرة إلى أن شقيقها عمره 18 عاما وهو الأخ الأكبر لها وكان العائل بالنسبة لأسرتها.

واستكملت حديثها والدموع تنهمر من عينيها حزنا على فراقه، قائلة: "أخويا فرحه كان بعد العيد وكان نفسنا نفرح بيه.. المتهمين غدروا بيه وقتلوه".

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوصول شاب مصاب بطعنات لإحدى المستشفيات بمنطقة النهضة، ووفاته متأثرا بإصابته، وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وعثر على شاب يرتدي كامل ملابسه، وبعمل التحريات تبين أن 3 متهمين قتلوه وفروا هاربين، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم، ومن ثم النيابة العامة، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة