رئيس التحرير
علاء الجمل

القصة الكاملة لشنطة ياسمين عز "بالنسياجا" وتحريضها للعنف الجنسي

ياسمين عز
ياسمين عز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لياسمين عز والحقيبة التي تحملها من ماركة الأزياء العالمية بالنسياجا، والتي ظهرت بها أثناء استضافتها في برنامج “رامز نيفر إيند” مع الفنان رامز جلال.

وأثارت الصور المتداولة للإعلامية ياسمين عز جدلًا كبيرا، بعدما ظهرت مع الفنان رامز بالحقيبة البيضاء من ماركة بالنسياجا، والتي يصل سعرها لـ 2.200 دولار أمريكي، أي ما يعادل تقريبًا 67 ألف جنيه.

حقيقة ياسمين عز من بالنسياجا

وتسببت الحقيبة التي ترتديها ياسمين عز، والتي  هي من ماركة بالنسياجا، في ضجة واسعة خلال الفترة الماضية، لترويجها الاعتداء على الأطفال وتعذيبهم.

وكانت قد تزايدت حملات المقاطعة عالميًا ضد دار الأزياء الفرنسية بالنسياجا، حيث ظهرت على الحقيبة كلمة بالنسياجا، في الوقت الذي تتسارع فيه الكثير من الفنانات لمقاطعتها.

وكانت نظمت دار بالنسياجا جلسة تصوير أظهرت الأطفال وهم يحملون أدوات بها إيحاءات جنسية، ما أثار غضب الكثير من الفنانات والجمهور.

مقاطعة الفنانين لدار بالنسياجا

وقاطعت كل من الفنانة منى زكي والفنانة إيمان العاصي وكندة علوش، وكارول سماحة، وإليسا، وكارلا شمعون، دار الأزياء الفرنسية بالنسياجا، حيث نشرت الفنانات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو كانت قد صورته ريم السعيدي عارضة الأزياء التونسية، وأعلنت فيه مقاطعة ماركة الأزياء بالنسياجا.

وقاطعت الأمريكية كيم كارداشيان، دار بالنسياجا، بسبب دعمها الاعتداء على الأطفال واستغلالهم جنسيًا، وفض شراكتها معهم.

وعلقت "كارداشيان" على الأمر، في تغريدة لها، قائلة: "التزمت الصمت الأيام الماضية، ليس لأنني لم أشعر بالغضب والاشمئزاز، بل لأنني أردت أن أتحدث إلى الفريق حتى أفهم كيف حدث ذلك، بالنسبة لمستقبلي مع دار بالنسياجا، فأنا أعيد النظر في العلاقة بيننا".

موضوعات متعلقة