رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين عز: عارفة إن رونالدو بيتابعني.. إحنا حلوين من الله

ياسمين عز مع رامز
ياسمين عز مع رامز جلال

عرضت ثالث حلقات برنامج المقالب الشهير للنجم رامز جلال، والذي ينتظره العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكانت ضيفة الحلقة الثالثة هي الإعلامية ياسمين عز.

الإعلامية ياسمين عز مع رامز جلال 

وظهرت الإعلامية ياسمين عز وهي ترتدي زي أسود مع شعر منسدل، على هامش افتتاح مطعم طائر عالمي، واختارت الوزة عزة مقلب المطعم الطائر ليكون لياسمين عز، ولم تسلم ياسمين من جمل رامز جلال كعادته، مثل: "المذيعة المسهوكة، الستات بتتمنى تقعي"، "كان لازم تمشي في طريق مختلف عشان الترند"، وعندما كانت تتذوق الطعام وقالت: “عادي أشم”، علق رامز: "عاوزة تشمي براحتك بس هنبلغ عنك".

وتميزت ياسمين عز بقول جمل مثل: "متمسكش شعري"، "متبوظيش الروج"، "شعرنا اتنكوش"، كما علق رامز عند صعود الونش بياسمين عز، قائلا: "أنا مبسوط ومستلز طول ما الونش بيهز ياسمين عز"، وكانت ياسمين تخشى صعود الونش وقالت: "افرضي وقعت"، ليرد رامز: "مهو ده هدف البشرية كلها".


 ياسمين عز تثير الجدل بتصريحاتها في رامز نيفر إيند


وقام الضيوف المذيعين بسؤالها بضع أسئلة، من بينها: "مين قالك إن رونالدو بيتابعك"، لترد: "أنا عارفة إن رونالدو بيتابعني"، وعن صوتها الشتوي، قالت: "دي دراسة أي حد هيسمع صوتي هيقولك دي خامة شتوي"، كما استكملت تصريحاتها المثيرة بشأن عمليات التجميل التي أجرتها، قائلة: "إحنا مش بتوع عمليات تجميل إحنا حلوين من الله".

ورفضت ياسمين عز أكل السوشي، ثم جاء رامز جلال متنكرا في هيئة شيخ وهو يقدم الطعام للسقا، وفي ذات الوقت اختل توازن المطعم الطائر، وقام برش مطافي حريق على ياسمين، وتحرك كرسي كأنها ستسقط وسط صرخات واستغاثة من ياسمين عز.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد أعربوا عن حماسهم الشديد للحلقة وذلك بعد ظهور الإعلامية ياسمين عز في برومو برنامج “رامز نيفر إيند”.

وظهرت ياسمين عز في برومو برنامج “رامز نيفر إيند” لرامز جلال، وهي في حالة فزع وخوف شديدة أثناء اللعبة التي تندرج ضمن المقلب الذي يقوم به رامز مع ضيوفه، كما ظهرت وهي تصرخ بشدة، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة من الحماسة والرغبة لرؤية الحلقة.

ويعرض “رامز نيفر إيند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

وكانت الإعلامية ياسمين عز، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بسبب دفاعها المستمر عن الرجل أو ما أسمته “الفرعون”، وهو ما أثار غضب الكثير من السيدات، نظرا لإصرارها على الدفاع المستمر عن الجنس الآخر ومطالبة السيدات دائما بالخضوع لأوامرهم مهما كانت.

موضوعات متعلقة