رئيس التحرير
علاء الجمل

حسن شاكوش: فرحي اتكلف 4 ملايين جنيه.. وتامر حسني غنى ببلاش (فيديو)

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تحدث مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن تفاصيل حفل زفافه، مؤكدا أنه تواصل مع الفنان تامر حسني ودعاه إلى زفافه حتى يغني بمقابل مادي، وكان رده صادما بالنسبة له.

وأضاف شاكوش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة "المحور": “تامر قالي يومها يا حبيب قلبي ألف مبروك، الدنيا غليت، ووفر فلوسك”، وبالفعل حضر إلى حفل زفافه وغنى دون أي مقابل، وهو ما ينطبق على الفنان رامي صبري.

وتابع: “مصطفى قمر ومحمد نور وأحمد بتشان ومحمود الليثي وحمو بيكا وعمر كمال ورضا البحراوي كلهم غنوا في فرحي دون أي مقابل مادي”.

وأعلن أنه سيتعاون مع رضا البحراوي في شهر رمضان، لافتًا إلى أن تكلفة حفل زفافه تفوق مليوني جنيه، مضيفا: “تكلفة زفافي تقدر بنحو 4.2 مليون جنيه”.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/5808510935924667/

وكان شاكوش، قد وجه رسالة للبعض عقب حفل زفافه الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، من أجل توجيه رسالة للبعض، وتحية للبعض الآخر ممن حرصوا على حضور زفافه.

وبدأ كلماته بتوجيه الشكر إلى النجوم الذين حضروا حفل زفافه، وأوضح أن من تغيبوا بسبب عذر أو انشغال فلن يغضب منهم، لكن من وجه إليهم الدعوة ولم يحضروا دون وجود أعذار، فهؤلاء ستكون هناك معاملة بالمثل معهم، معقبًا: “اللي مش هتحتاج وشه دلوقتي هتحتاج قفاه بعدين”.

كما تحدّث شاكوش عن عدد من الإعلاميين دون أن يذكر هويتهم، وأكد أنه وجه إليهم الدعوة من أجل حضور حفل زفافه لكنهم تغيبوا دون أعذار واضحة.

وبعد أن أصبح زفافه "ترند" عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حاول عدد من هؤلاء الإعلاميين التواصل مع إدارة أعماله كي يستضيفوه في برامجهم، وأكد “شاكوش” أنه شعر بالصدمة والحزن بعد حفل زفافه، حينما فوجئ بغياب البعض؛ لكنه تعلم بعدها ألا يشعر بالصدمة من هذه المواقف.

موضوعات متعلقة