رئيس التحرير
علاء الجمل

حسن شاكوش يسخر من مطربة وصفته بالمستفز: ولا أعرفها (فيديو)

حسن شاكوش
حسن شاكوش

رد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، على الفنانة شذى، بعدما انتقدته في تصريحات إعلامية لها، وقالت إنه لا يجيد الحديث، واصفه إياه بالمستفز، قائلا: “ولا أعرفها”.

وأضاف شاكوش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”: "هي بتغني؟! هي دي مغنية؟! بتغني إيه؟! معرفهاش والله العظيم، أنتِ حافظة لها أغاني؟!".

وتابع: "ربنا يتولاها، أنا مش مستفز زي ما هي بتقول، أنا بتكلم بطبيعتي ومبحضرش، لكن أنا مبغلطش، ومش بحب أكون FAKE».

كما ردّ على مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي وصفه بالمغرور، قائلا: "حمو تلقائي، ومعاهم معاهم، عليهم عليهم، غلبان وطيب والناس بتلعب بدماغه ومشاعره، لما تكون طيب زيادة عن اللزوم بتبقى وحش جدا، عشان الناس بتقولك شمال يبقى شمال ويمين يبقى يمين، وبعد التصريحات دي، اتصل بيّ وقالي تعالى نقعد مع بعض".
https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/3557327734543813/

وكان شاكوش، قد وجه رسالة للبعض عقب حفل زفافه الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، من أجل توجيه رسالة للبعض، وتحية للبعض الآخر ممن حرصوا على حضور زفافه.

وبدأ كلماته بتوجيه الشكر إلى النجوم الذين حضروا حفل زفافه، وأوضح أن من تغيبوا بسبب عذر أو انشغال فلن يغضب منهم، لكن من وجه إليهم الدعوة ولم يحضروا دون وجود أعذار، فهؤلاء ستكون هناك معاملة بالمثل معهم، معقبًا: “اللي مش هتحتاج وشه دلوقتي هتحتاج قفاه بعدين”.

كما تحدّث شاكوش عن عدد من الإعلاميين دون أن يذكر هويتهم، وأكد أنه وجه إليهم الدعوة من أجل حضور حفل زفافه لكنهم تغيبوا دون أعذار واضحة.

وبعد أن أصبح زفافه "ترند" عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حاول عدد من هؤلاء الإعلاميين التواصل مع إدارة أعماله كي يستضيفوه في برامجهم، وأكد “شاكوش” أنه شعر بالصدمة والحزن بعد حفل زفافه، حينما فوجئ بغياب البعض؛ لكنه تعلم بعدها ألا يشعر بالصدمة من هذه المواقف.

موضوعات متعلقة