رئيس التحرير
علاء الجمل

مي عمر ترفض العمل مع غادة عبدالرازق

هل تقبل مي عمر العمل مع غادة عبدالرازق؟ الإجابة صادمة

مي عمر
مي عمر

أكدت الفنانة مي عمر، استحالة تقديمها بطولة مشتركة مع النجمة غادة عبد الرازق، بسبب خلافها القديم مع زوجها المخرج محمد سامي، قائلة: "مستحيل أمثل بطولة مشتركة مع غادة عبد الرازق، خلافنا موضوع قديم، ولكن لازم يكون في كيميا بيني وبين الممثل عشان نعرف نعمل شغل حلو".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها لا تعتقد إمكانية تقديمها عمل جيد مع النجمة غادة عبد الرازق، معلقة: "معتقدش نعرف نعمل شغل حلو مع بعض لأن كان فيه خلاف قديم ومش معنى أنه عدى أننا نشتغل مع بعض".

واستكملت: "أنا مكنتش موجودة في الموضوع أصلا ولكن الموقف مع جوزي وهي نجمة وممثلة شاطرة جدا، ولكن زعلت عشان جوزي وفيه حاجات صعب تخطيها". 

مسلسل علاقة مشروعة

وتخوض الفنانة مي عمر المنافسة الدرامية للموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل “علاقة مشروعة” في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

موضوعات متعلقة