رئيس التحرير
علاء الجمل

الجمهور يهاجم مربوحة في الكبير أوي 7: خفة الدم مش بالعافية

رحمة أحمد في دور
رحمة أحمد في دور مربوحة

هاجم الجمهور خلال الساعات الماضية، الفنانة الشابة رحمة أحمد؛ والتي تجسد شخصية مربوحة، في مسلسل الكبير أوي 7، بطولة النجم أحمد مكي، والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري.

ورغم النجاح الكبير الذي حققته رحمة خلال العام الماضي، في الجزء السادس من الكبير أوي، إلا أنها تعرضت لهجوم جماهيري حاد هذا العام عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبرر رواد التواصل الاجتماعي هذا الهجوم بأن أدائها في الحلقات لم يأت بقدر توقعاتهم، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "خفة الدم مش بالعافية"، "مصطنعة الجزء دا"، "بتزعق وأوفر".

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، داخل إحدى القرى الصعيدية، حيث تزوج عمدة قرية «المزاريطة»، من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوان الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد و غيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.