رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين عز : أنا عاقلة وست الكل، والرجالة هيقطعوك يا رامز وهدخل الجنة مع الراجل

ياسمين عز مع رامز
ياسمين عز مع رامز جلال

حلت الإعلامية ياسمين عز ضيفة الحلقة الثالثة من برنامج رامز نيفر إيند، للنجم رامز جلال، وحيث كشف رامز عن وجهه، ساوم ياسمين عز على اسئلة، وأول مرحلة هي الشفافية، ومازح ياسمين بأنه سيقوم بكهربتها، حيث قال رامز"أنا عارف المذيعين والمذيعات أول حاجه هيسألوهالك هي انت تعرف عن المقلب، لترد ياسمين "لا لا والله ما أعرف".

ياسمين عز ورامز جلال 

قال رامز "مش عاوز معايا عند علشان رامز نيفر إيند، لترد ياسمين "هسمع الكلام أنا أصلا بسمع الكلام"، ومدحت نفسها "أنا عاقلة وست الكل، والرجالة هيقطعوك"، وأضافت "أنا لو مت هدخل الجنة مع الراجل"، ورفضت قول "أنا بهجص"، قائلة" لا والله ما هقول".

ورفضت الإمساك بضفدعة ووضعها فوق شعرها، وقالت لرامز"وحياة الفرعون الصغير ابنك والفرعون الكبير اخوك ياسر "، واختتم رمضان الحلقة بياسمين عز وهي تقول"رامز جلال نجم التيك توم وعقله راح منه وهيفك".

ياسمين عز في رامز نيفر إند 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد أعربوا عن حماسهم الشديد للحلقة وذلك بعد ظهور الإعلامية ياسمين عز في برومو برنامج “رامز نيفر إند”.

وظهرت ياسمين عز في برومو برنامج “رامز نيفر إند” لرامز جلال، وهي في حالة فزع وخوف شديدة أثناء اللعبة التي تندرج ضمن المقلب الذي يقوم به رامز مع ضيوفه، كما ظهرت وهي تصرخ بشدة، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة من الحماسة والرغبة لرؤية الحلقة.

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

وكانت الإعلامية ياسمين عز، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بسبب دفاعها المستمر عن الرجل أو ما أسمته “الفرعون”، وهو ما أثار غضب الكثير من السيدات، نظرا لإصرارها على الدفاع المستمر عن الجنس الآخر ومطالبة السيدات دائما بالخضوع لأوامرهم مهما كانت.