رئيس التحرير
علاء الجمل

ليست المرة الأولى.. جماهير الزمالك تهاجم رامز جلال بعد سخريته من ناديهم

رامز نيفر إيند
رامز نيفر إيند

شن جماهير نادي الزمالك، هجوما على رامز جلال، بعدما سخر من ناديهم، في الحلقة الثانية من برنامجه “رامز نيفر إيند”، مع الفنان أحمد السقا، حيث تعمد بوضوح رامز السخرية من نادي الزمالك.

سخرية رامز جلال من الزمالك

وقال الفنان رامز جلال، المعروف بتعصبه الشديد للنادي الأهلي، عندما سألت المذيعة أحمد السقا عن ما الذي أكله، وقال السقا: "يعني إيه بليلة أفغاني"، ليرد رامز جلال: "متعرفش البليلة.. ده أنت حتى زمالكاوي".

غصب جماهير الزمالك

وأدى ذلك لغضب جماهير الزمالك، خاصة أن ذلك التطاول على نادي الزمالك ليس الأول، حيث كان قد سخر من نادي الزمالك وجماهيره، وحدثت خلافات عديدة، في إحدى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض"، والتي كان يستضيف فيها محمود كهرباء، وكان حينها ينضم لنادي الزمالك، وكذلك نجم الأهلي مؤمن زكريا.

هجوم على رامز جلال

وطالب حينها جماهير القلعة البيضاء، رامز جلال بالاعتذار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد السخرية منهم عن تعمد وبشكل مبالغ فيه، ورفع جماهير نادي الزمالك شعار "الاعتذار أولاً".

ورد  كهربا لتهدئة الجماهير، قائلا: "يا جماعة رامز جلال ده أخويا وحبيبي من قبل البرنامج ومفيش حاجة خالص أنا وهو اتصالحنا في الحلقة، وهنفضل طول عمرنا صحاب مفيش حاجة، وبخصوص رامز مع جماهير الزمالك، هو بيحب جماهير الزمالك جدا بس هو كان بيستفزني بس وأنا اخدت حقي تالت ومتلت منه".

وتجاهل رامز جلال حينها طلبات جماهير الزمالك، ورفض تقديم اعتذاره أو التوضيح، وطالبوا إدارة نادي الزمالك باتخاذ إجراءات رسمية ضد القائمين على برنامج "رامز تحت الأرض" وضد رامز جلال. 

موضوعات متعلقة