رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز نيفر إند.. السقا: أقسم بالله ورحمة أبويا وأمي ما أعرف بالمقلب

السقا في رامز نيفر
السقا في رامز نيفر إند

بدأت ثاني حلقات برنامج المقالب الشهير للنجم رامز جلال، والذي ينتظرة العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان ضيف الحلقة الثانية هو احمد السقا.

رامز نيفر إند 

وظهر الفنان أحمد السقا وهو يرتدي الجينز، على هامش افتتاح مطعم طائر عالمي، واختارت الوزة عزة مقلب المطعم الطائر ليكون للسقا، ولم يسلم من جمل رامز جلال كعادته، مثل: "الفارس اللي بيعمل كوارث، واللي مش بيقول ع الاكشن لا احمد السقااا"،"مش عارف ازاي بعمل مقلب ف صاحب عمري ودفعتي بس أكل العيش مفيهوش صحوبية"، وعندما كان يتذوق السقا الطعام ليقول ما هي الاكله التي تذوقها، علق رامز"أفتح تمي بس متقوليش لأمي" وعن تأجيل مسلسل وزن الريشة الذي تأجل أكثر من مرة، علق رامز"الريشة كانت خفيفة وطارت".

أحمد السقا في رامز نيفر إند 

وعندما سألت المذيعة الفنان السقا عن تجربة في أغلب السقا، وقالت ما رأيك في تجربة المذيع، رد رامز"أنا مكنتش مذيع أنا كنت بضيع"، وعرض الأكل على محمد رمضان وكان أكل هندي، ثم جاء رامز جلال متنكرا في هيئة شيخ وهو يقدم الطعام للسقا، وفي ذات الوقت اختل توازن المطعم الطائر، ومسك السقا بسمكة حدفها عليه رامز، وتحرك كرسي السقا كأنه سيسقط.

وكشف رامز عن وجهه، وساوم السقا على اسئلة لكي يفك قيده، وأول مرحلة هي الشفافية، ومازح السقا بأنه سيكهربه، ليرد السقا أنا مجنون، قال رامز"أنت عارف المذيعين والمذيعات اللطاف أول حاجه هيسألوهالك هي انت تعرف عن المقلب، ليرد السقا اقسم بالله أنا ما اعرف حاجه اقسم بالله، وحياة أبويا وأمي".

ورفض السقا في مرحلة التصالح بالنفس، بالكشف عن أسرار ما حدث مع رامز أثناء ماتش الزمالك والأهلي، قائلاً:" مينفعش ورحمة أبوك وأمك ما تقول اسماء".

وكشف سر أحمد حلمي أنه أخد عربية الشقا، وذهب لمقابلة صديقته في المعادي، وعلق السقا: "الله يكسفك يا بعيد"، واجبره على قول:"رامز جلال نجم التيك توك، وعقله راح منه وهيفك".

ثم أعطا رامز جلال للسقا ثعبان، وتفاجأ بقطم رأس الثعبان، وقال رامز "ده مجنون يا جدعان ده ممكن ياكلنا كلنا"، وقال رامز أنا مليش علاقة تاني، بعد أكل الثعبان.

واختتم رمضان الحلقة برقصات له على أشهر اغانية، وقال رمضان لرامز:" أخويا وصاحبي وفخور بنجاحه، وبببذل مجهود جبار علشان يبسطكم، وبيخسر صحابه علشانكم".