رئيس التحرير
علاء الجمل

حنان مطاوع: في فنان بيطلع بالعمل وفنان بينزل بيه | فيديو

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

صرحت الفنانة حنان مطاوع أثناء استضافتها في برنامج سبوت لايت، مع الإعلامية شيرين سليمان، بالطقوس التي تقوم بها في شهر رمضان المبارك.

تصريحات حنان مطاوع 

وقالت حنان مطاوع : "إنني أقوم في رمضان باللعب مع ابنتي، بالإضافة إلى إقامة الصلاة وقراءة القرآن والجلوس مع الأسرة، أثناء شهر رمضان".

وعن رأيها في الأعمال التي تعرض قالت حنان مطاوع: "هناك فنان يأخذ العمل بيطلع بيه، وفنان تاني بياخد العمل وينزل بيه".

حنان مطاوع في وعود سخية

وعلقت حنان مطاوع على مشاركتها في مسلسل وعود سخية الذي تشارك فيه قائلة: "مجموعة من التغيرات والأحداث المختلفة طوال المسلسل، وأنا ضد أفكار المسلسلات أبيض وأسود، وكنت بجهز لأكثر من مسلسل لرمضان 2023، ولكن هذه الأعمال لم تكتمل، حتى قبلت العمل بمسلسل وعود سخية، ولا توجد شخصية بسيطة في التمثيل، حيث كل دور له صعوبات". 

ويعرض مسلسل «وعود سخية» من بطولة الفنانة حنان مطاوع على شاشتي on والقاهرة والناس، ويتكون من 15 حلقة ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2023، وتدور أحداثه حول، شخصية تعرضت للظلم، واتهامات كثيرة وهي بريئة منها.

كما يذاع مسلسل وعود سخية، على قنوات النهار، في تمام الساعة 12 صباحًا، ويضم مجموعة من الفنانين منهم: حنان مطاوع، سماح أنور، نور محمود، سلوى خطاب، نانسي صلاح، صفاء الطوخي، أحمد كشك، تيسير عبد العزيز، سمر علام، محمد رضوان، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.