رئيس التحرير
علاء الجمل

الرعب يهيمن على الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3

المداح
المداح

بدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل المداح 3، على شاشة قناة mbc، وظهرت العديد من الأحداث المرعبة التي يحبذها الجمهور في المسلسل، حيث ظهر الجن للشيخ صابر المداح.

مسلسل المداح 3

وظهر في بداية الحلقة إحدى حلقات الذكر، التي تزدحم بأشخاص ينشدون مع الشيخ صابر، وسط دعوات من الشيخ صابر أمام المقام، ثم أنشد أغنية في مدح رسول الله.  

الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3

ويقابل المداح الحاج عاشور، الذي يعرفه على الحاج سليم، ويذهب معه إلى منزله في قنا، لكي يطلب منه المساعدة في إنقاذ فتاة، وسط حديث عن عدم الخضوع للشيطان والجن ضعف إيمان.

وحكى الحاج سليم، للمداح قصة ابنة شقيقته الحامل في شهرين، وهي لم تتزوج، ولكنها كانت مخطوبة وتركها فجأة، وأن أخوها أصر على قتلها، وظهر أن زوجة صابر هي الأخرى حامل.

وتواجه الجن العاشق والشيخ صابر، وعندما واجه الشيخ أمينة هددته بقتل نفسها، ودفعت شقيقها بقوة مهولة، فمسكها صابر من رأسها وقرأ قرآن فصرخت، وفقدت الوعي.

ثم ظهرت دنيا عبد العزيز وهي تحمل ابنها ودخل عليها زوجها حسن، ومعه زوجته الجديدة أحلام وهي الفنانة رانيا فريد شوقي، ثم قال صابر أن أمينة ممسوسة من الجن العاشق.

وظهرت مشاهد مخيفة وغيمت السماء ثم تعبت زوجة صابر، وولدت بطريقة غير طبيعية، عندما دخل صابر إلى المغارة ووجد بداخلها حروف مكتوبة بشكل مبعثر على السقف، ووجد رسمة شجرة وعندما لمسها زحفت الحروف على يده وصرخ متألمًا.

وشاهد صابر وهو خارج من المغارة جسم أسود غريب مع ذئب، وقُطع المشهد إلى المستشفى التي تلد بها رحاب زوجة صابر، وطمأن الدكتور صابر بأن زوجته بخير.