رئيس التحرير
علاء الجمل

يبدأ من اليوم.. مواعيد عرض "المداح 3" لحمادة هلال

مسلسل المداح 3 أسطورة
مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

يبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 3"، والمعروف باسم “المداح أسطورة العشق”، اليوم الأربعاء، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، على شاشة mbc مصر، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسط ترقب من الجمهور بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء   السابقة.

المداح أسطورة العشق

ويخوض النجم حمادة هلال، السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "المداح 3"، ويشارك في بطولة المسلسل، هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، المسلسل تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 3

وتدور أحداث مسلسل “المداح” الجزء الثالث، حول زواج صابر من رحاب حب عمره، وهم في انتظار مولود، ولكن عندما يولد الطفل عز تظهر جنية تسمى هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابن الجان، ما يجعل حياة صابر تنقلب راسا على عقب، للتأكد من ذلك.

القنوات العارضة لمسلسل المداح 3

يعرض مسلسل “المداح 3”، على شاشة قناة “إم بي سي مصر - MBC مصر”، ابتداء من اليوم الأربعاء وعلى مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 8 مساء، وكذلك يعرض حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية.

وتشهد أحداث مسلسل "المداح 3" ظهور العديد من الشخصيات الجديدة، تمثل الجانب الصعيدي في القصة، وهم: أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، أحمد كشك، ومحمد مهران.

موضوعات متعلقة