رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز جلال نيفر إند يتصدر التريند: الشيخ خلى رمضان يتعفرت

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

بدأت أولى حلقات برنامج النجم رامز جلال، الذي ينتظرة العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، وتشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان ضيف الحلقة هو محمد رمضان، الذي أشار رامز إلى أنه أحضره للانتقام منه.

الحلقة الأولى من رامز نيفر إند 

وظهر الفنان محمد رمضان بزي أبيض، على هامش افتتاح مطعم بوراك، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة ليكون الأول، ولم يسلم من جمل رامز جلال كعادته، مثل: "واخد ع التفتيش في اللجان"، وعندما قال إن أكلته المفضلة المقلوبة وشوربة العدس، علق رامز: "أحب شوربة العدس وأنا راكب تاكس".

رامز نيفر إند 

ولعب محمد رمضان لعبة القوس والسهم، واختار السهم “نمبر وان”، وهو ركوب الخيل، وقال إنه ليس من هواة ركوب الخيل، مضيفا عند سماع أن طعام المطعم مميز: " مش آكل الأول وأشوف علشان ممثلش عل الناس".

وأثناء تناول الطعام، قام الفريق المسؤول عن تقديم الطعام باستعراض به نيران، ثم جاء رامز جلال متنكرا في هيئة شيخ وهو يقدم الحلوى لرمضان، وفي ذات الوقت خرج الثور، وألقى رامز جلال الحلوى على رمضان.

وحمل طاقم العمل محمد رمضان بعيدا عن الثور، وألقوه في غرفة تسمى الغسالة، وتلف به كالغسالة ومعه رامز جلال، وعند الخروج كشف رامز عن نفسه ليلقي محمد رمضان عليه كرسي، وحاول رامز ضربه وسط دفاع من طاقم عمل البرنامج عن رامز.

محمد رمضان مع رامز جلال 

واختتم رمضان الحلقة برقصات له على أشهر أغانيه، قائلا: "أخويا وصاحبي وفخور بنجاحه، وبيبذل مجهود جبار علشان يبسطكم، وبيخسر صحابه علشانكم".

ونشر رامز جلال معبرا عن سعادته من تصدره التريند، قائلا: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، الحمد لله تريند رقم ١ على تويتر، والله المستعان".

موضوعات متعلقة