رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة عادل: "أنا شخصية سهلة.. وأي حد بيسوقني"

غادة عادل
غادة عادل

 

حلت الفنانة غادة عادل، ضيفة ببرنامج "أنا والقناع" الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، عبر شاشة قناة الحياة، حيث انطلقت أولى حلقاته مساء أمس، باستضافتها.

كشفت غادة عادل، خلال اللقاء، عن المزيد من الأسرار التي تتعلق بحياتها الفنية والشخصية من بينها أنها أم حنونة للغاية، لذلك فهي لا تصلح أن تكون أماً لأبنائها، حيث لا تتمكن من رفض طلباتهم، وهو الأمر الذي يورطها في العديد من المشكلات.

غادة عادل، قالت إنها ليست شخصية معقدة وبسيطة للغاية، ومن السهل على الآخرين قيادتها والتأثير فيها بسهولة، وحاولت أن تتخلص من هذا الأمر لكن طبيعي شخصيتها لا تساعدها على ذلك.

وكشفت غادة عادل، عن أنه بعد رحيل والدتها، قرر والدها أن يتزوج بامرأة أخرى، وهو الأمر الذي لم يزعجها ولم تغضب بسبب ذلك، فهي كانت في حاجة لوجود امرأة بحياتها تحل محل والدتها.

وخلال الحديث ذكرت، الفنانة غادة أنها لجأة لتناول المهدئات، خلال فترة زمنية ما كانت تمر فيها بالعديد من المشكلات، حيث نصحها أحد الأصدقاء  بتناول المواد المهدئة للخروج من حالة الاكتئاب، لكنها لاحظت أنها بدأت تصاب بحالة لا مبالاة، حيث يتشاجر أبنائها امامها، ولم يكن لها أي رد فعل، فقررت منذ هذا الحين أن تمتنع عن تناولها.