رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلسلات رمضان 2023.. تبدأ اليوم أبرزها المداح وسره الباتع

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

ينتظر العديد من الجمهور، عرض مسلسلاتhttps://www.masralaaan.com/296960 الدراما الرمضانية لعام 2023، مع قدوم شهر رمضان المبارك، وتبدأ اليوم حلقات بعض المسلسلات، من بينها : مسلسل المداح 3، ومسلسل سره الباتع، ومسلسل رمضان كريم 2.

ويقدم لكم "مصر الآن"، في هذا التقرير أبرز المسلسلات التي من المقرر أن تعرض اليوم، ومواعيدها والقنوات الناقلة، وهي كالتالي:  

مسلسل المداح 3

يبدأ اليوم عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة Mbc مصر، ويشارك في العمل العديد من النجوم، من بينهم: حمادة هلال، هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، والعمل ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.


مسلسل سره الباتع

وتعرض اليوم أولى حلقات مسلسل سره الباتع، التاريخي الذي يجمع بين حقبتين زمنيتين، الحقبة الحالية وحقبة الحملة الفرنسية، ومن المقرر أن يعرض المسلسل الليلة الساعة العاشرة مساءً على قناة الحياة والساعة الحادية عشرة والنصف مساءً على قناة On.

ويضم مسلسل سره الباتع مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى إخراج خالد يوسف، وغيرهم من الدول العربية.

مسلسل رمضان كريم 2


وتعرض اليوم الحلقة الأولى من مسلسل رمضان كريم 2، بعد النجاح الذي حلققه الأجزاء الأولى، وتذاع الحلقة على قناة النهار في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: سيد رجب، محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى عثمان وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد صيام، ومن تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل ستهم
 

كما تعرض اولى حلقات مسلسل ستهم اليوم، عبر قناة النهار، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويضم: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل رشيد 
 

وأعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور موعد بدء عرض مسلسلها الرمضاني رشيد، والمقرر عرضه اليوم على قناة Mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور، وهم: محمد ممدوح، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مسلسل وعود سخية
 

كما يذاع اليوم عبر شاشة النهار مسلسل وعود سخية، في تمام الساعة 12 صباحًا، ويضم مجموعة من الفنانين منهم: حنان مطاوع، سماح أنور، نور محمود، سلوى خطاب، نانسي صلاح، صفاء الطوخي، أحمد كشك، تيسير عبد العزيز، سمر علام، محمد رضوان، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.