رئيس التحرير
علاء الجمل

تفاصيل مسلسل سره الباتع قبل عرضه.. الحلقة الأولى تبدأ مساء اليوم

مسلسل سرة الباتع
مسلسل سرة الباتع

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع مساء اليوم، في تمام الساعة الـ 10 عبر شاشة قناة الحياة، كما تعرض الساعة الـ 11:30 على قناة أون، وينتظر الجمهور أن يكون مسلسل سره الباتع عمل ضخم لميزانيته الكبيرة، ولمشاركة أبطال من الدول العربية.

بوستر مسلسل سره الباتع

وشوق مخرج العمل خالد يوسف الجمهور لمشاهدة مسلسله سره الباتع، حيث كتب المواعيد والقنوات الناقلة، متمنيًا ان ينال العمل على إعجاب الجمهور من الدول العربية.

مسلسل سره الباتع 

وشارك خالد يوسف جمهوره، صور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: "ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، الليلة الساعة العاشرة على قناة الحياة، والساعة الحادية عشر والنصف على قناة أون.. أتمنى لكم مشاهدة تليق بكم".

وكشف خالد يوسف عن أسرار من كواليس مسلسل سره الباتع، والصعوبات التي تعرض لها، وأوضح أن تقديمه لهذا المسلسل يشبه العملية الانتحارية، وقال إنه يلزمه راحة عامين على الأقل.

وقال المخرج خالد يوسف خلال مداخلة هاتفية، في برنامج أسرار النجوم: "أنا قدمت هذا المسلسل كما يجب أن يعمل في الدراما التليفزيونية، وكما تصورتها وفي حدود علمي وما أعطاني ربنا من موهبة، سأرحل وأروح أشوف بقا شغلي في السينما وكفاية على هذا المسلسل".

وأضاف خالد يوسف: "أنا شبهت هذا العمل كأنه عمل انتحاري، لأن من يريد تقديم عمل في شهر رمضان، وبدأ تصوير متأخر ويريد أن يظهر بالشكل اللائق وكل حاجة فيه مظبوطة ومفيش مشهد عادي فهذا شخص ينتحر".

أحداث مسلسل سره الباتع

ويروي المسلسل خلال فترتين زمنين وهما الزمن الحالي، وزمن الحملة الفرنسية على مصر 1798، والمسلسل أحداثه مأخوذة من رواية الكاتب يوسف إدريس، وتعرض أبرز الشخصيات مثل العالم الفرنسي كليمان، الذي جاء لمصر مع العالم شامبليون.

أبطال مسلسل سره الباتع 

ويعد العمل بطولة: أحمد السعدني، وحنان مطاوع، وأحمد عبد العزيز، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وأحمد وفيق، وبيومي فؤاد، ونجلاء بدر، ومنة فضالي، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وخالد سرحان، وإخراج خالد يوسف، ومن المقرر أن يعرض على قناة ON.