رئيس التحرير
علاء الجمل

قبل مواجهة الأهلي.. لاعب الهلال السوداني يتلقى تهديدات بالقتل

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

كشف  أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني، عن تلقيه تهديدات بالقتل من جماهير فريقه بعد ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي ، في الجولة قبل الآخيرة من دوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكتب الظهير الأيمن للهلال منشوراً مطولا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رصده  موقع سبورتاق السوداني، وجاء فيه: كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل .. وأنتم متأهلين إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية.. ولكن قدر الله و ما شاء الله فعل .. عندما حملت الكرة وأنا أنوي تسديدها كان هدفي بأن أفرح كل الأمة الهلالية .. ولكن الاقدار شاءت دون ذلك ، وبكل تأكيد أتحمل المسؤولية.. وعلينا التعويض في المباراة القادمة وهذا ما تعاهدنا عليه.

وأضاف: تلقيت وابل من الشتائم والاساءت و حتى وصلت للوعيد بالقتل ، وبلغت الإساءة على مستوى أسرتي وخاصة امي .. وأنا قد إعتبرتها عتاب محبين ومن حقهم أن لا يغفرو لي ذلك الخطأ بالرغم من أن الاخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص.

صفقات الزمالك.. من هو أطهر الطاهر الذي ارتبط اسمه بـ"الفارس الأبيض"؟
أطهر الطاهر

وأتم: أما أنا فيشهد الله قد سامحت كل من أساء لي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية، وأعدكم ببذل الممكن والمستحيل لأجل العودة ببطاقة العبور في المباراة القادمة إن شاء الله تعالى.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الهلال، في الجولة الختامية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري للأحمر يصل لـ 50 ألف مشجع. 

رسميًا.. تحديد موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة إفريقيا - بوابة  الأهرام
الأهلي والهلال السوداني