رئيس التحرير
علاء الجمل

الشباب والرياضة تعلن عن جاهزية إستاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الأهلي والهلال السوداني

إستاد القاهرة ـ صورة
إستاد القاهرة ـ صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن جاهزية استاد القاهرة الدولي لاستضافة المباراة المصيرية بين فريقي الأهلي والهلال السوداني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه وزير الرياضة الإدارة التنفيذية لهيئة الإستاد باتخاذ كل ما يلزم لاستعداد الملعب الرئيسي بالإستاد لإمكانية إقامة مباراة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني حال  طلب مجلس إدارة النادي ذلك الأخر لاسيما أن ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً لمؤازرة الفريق.

إستاد القاهرة 

وأعرب وزير الرياضة عن الدعم المقدم لكل الأندية الرياضية المشاركة في مختلف البطولات القارية والدولية بوصفها تمثل مصر في تلك المنافسات، متمنيًا التوفيق للنادي الأهلي في مباراته المقبلة والتأهل للأدوار التالية للبطولة.

الأهلي يلتقي الهلال السوداني في الأول من إبريل المقبل

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد حدد موعد مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا في الأول من إبريل المقبل.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة يوم 1 أبريل المقبل على استاد القاهرة، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتولى طاقم تحكيم موريتاني، بقيادة حكم الساحة عبد العزيز بوه، إدارة مباراة الأهلي مع الهلال.

ويتنافس كلا من الأهلي والهلال على بطاقة الصعود الثانية من المجموعة الثانية، بعد تأهل صنداونز الجنوب أفريقي.

ويتصدر صنداونز المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة أمام الهلال صاحب المركز الثاني، يليه الأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني في المركز الأخير بلا نقاط.