رئيس التحرير
علاء الجمل

نضال الأحمدية: دينا حايك في حالة صحية حرجة.. وأخفت إصابتها بالسرطان عن والدتها

نضال
نضال

فجّرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مفاجأة من العيار الثقيل؛ وذلك بعدما أعلنت عن إصابة الفنانة اللبنانية دينا حايك بمرض السرطان من الدرجة الثالثة، الذي اكتشفته عن طريق الصدفة أثناء فحص دوري لدى طبيبها الخاص.

وأفادت وسائل الإعلام، بأن إصابة المغنية اللبنانية دينا حايك بمرض السرطان بدأت منذ 6 أشهر، وحاليا تتلقى العلاج اللازم في أحد المستشفيات، وسط معاناتها مع الآلام المبرحة.

وتواصل "مصر الآن" مع نضال الأحمدية، والتي أعربت خلال حديثها، عن حزنها الشديد عليها، قائلة: "دينا مريضة بالسرطان منذ شهر مارس الماضي، وأنا حزينة جدًا عليها".

وأضافت: أخبرتني منذ شهر مارس بتفاصيل مرضها، وطلبت مني أن أتكتم على هذا الخبر، وفقط منذ أربعة أيام، قررت أن تعلن لجمهورها عن هذا السر.

وتابعت: جاء قرارها بعدما علمت والدتها بإصابتها بالسرطان، فقد كان سبب تكتمها على الأمر حتى لا تعلم والدتها بطبيعة مرضها، خوفا عليها.

واختتمت: تتلقى حاليًا العلاج اللازم وتخضع لجلسات العلاج الكيماوي، وحالتها النفسية بكل تأكيد سيئة لأنها مريضة سرطان من الدرجة الثالثة وهي درجة شديدة جدا، دعواتكم لها بالخير والشفاء.

وكانت دينا حايك قد جاء اكتشافها للأمر، عندما أخطأت بموعد الفحص السنوي وذهبت للاطمئنان على صحتها قبل 6 أشهر من الموعد المخصص لها، لتكتشف الخبر الصادم، ولولا ذلك لانتشر السرطان في جسدها كله.

وتخضع دينا حايك للعلاج الكيماوي بشكل أسبوعي، وتعاني من آثاره خلال الفترة الماضية، وقررت أن تشارك في ندوة لبث الوعي حول ضرورة الفحص الدوري للنساء غدا رغم شعورها بالألم؛ وذلك لتقوم بعمل إنساني وتنشر التوعية لتجنب الإصابة بسرطان الثدي.