رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق من كولر بعد إصابة إمام عاشور

الأهلي
الأهلي

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه الشديد، بعد تعرض إمام عاشور للإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

وأثبتت الأشعة التي خضع  لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر  عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف ، وسيستكمل اللاعب الإشاعات غدا ، و سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.

تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا و نظيره في النادي الأهلي.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت، استعداداً لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بعد الهزيمة من البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى تنزانيا الأسبوع المقبل، للقاء فريق سيمبا يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا ويقوم حسام غالي بالتنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.