رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت، استعداداً لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بعد الهزيمة من البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وكشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات موقف لحاق وسام أبو علي لمباراة سيمبا التنزاني، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي سيمبا التنزاني في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 29 مارس المقبل الساعة الثامنة مساء، على أن يقام لقاء الإياب يوم 5 أبريل المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي إن وسام أبو علي مهاجم الأهلي سيكون جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية الأسبوع القادم وتحديدا قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف، اللاعب أنهي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية وسيكون جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى تنزانيا الأسبوع المقبل، للقاء فريق سيمبا يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا ويقوم حسام غالي بالتنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.