رئيس التحرير
علاء الجمل

ميدو: الزمالك اتعامل مع تركي آل الشيخ على إنه راجل بيفهم مش مكنة فلوس.. لكن الأهلي استخدمه لضخ الأموال فقط

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو عن موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك، حيث أكد وقت من الأوقات سأتولى رئاسة الزمالك، حاليًا مشغول بمشروعي الخاص، وعندما أطمئن عليه، سأدخل الزمالك.

وقال: "من يتولى قيادة الزمالك يجب أن يكون مستعدًا للحرب، الذي يترأس النادي يجب أن يكون رجلًا شجاعًا ولا يخاف من أحد، وأنا لا أخاف إلا من الله، لو توليت رئاسة النادي أو نائب الرئيس سأحارب على حقوق الزمالك حتى لو سأتعرض للسجن".

وأضاف: "أنا أصغر لاعب مثل الزمالك عبر التاريخ، وأصغر مدير فني للزمالك عبر التاريخ، وأصغر مدرب فاز ببطولة في تاريخ مصر، وإن شاء الله سأكون أصغر رئيس لنادي للزمالك عبر التاريخ".

وأردف: "لن أترشح في الانتخابات أبدًا أمام حازم إمام، إذا ترشح على منصب الرئاسة أنا سأترشح كنائب معه، هو أكبر مني وقائدي، الزمالك اتعامل مع تركي آل الشيخ على إنه راجل بيفهم مش مكنة فلوس، لكن الأهلي استخدمه لضخ الأموال فقط".

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.