رئيس التحرير
علاء الجمل

حسام البدري: الأهلي قادر على تخطي عقبة سيمبا.. وأرشحه للتتويج باللقب "خاص"

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري مدرب النادي الأهلي الأسبق، عن رأيه في قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أسفرت عن مواجهات نارية، في مقدمتها مباراة الأحمر أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني، على أن يلاقي نادي بيترو أتليتكو الأنجولي مازيمبي الكونغولي، فيما يصطدم الترجي التونسي بـ أسيك ميموزا الايفواري، بينما تواجد يانج أفريكانز في مواجهة نارية ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال حسام البدري في تصريحات خاصة لـ "مصر الآن"،: " بالتأكيد مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني صعبة للغاية، جميع الأندية التي تتواجد في دور الثمانية قوية واستحقت بجدارة التأهل لهذا الدور".

وأضاف: " خبرات وقدرات لاعبو الأهلي هي من ستحسم اللقاء أمام سيمبا، أتوقع أن تكون مباراة صعبة وقوية، ولكن أرى وأتمنى تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ".

وتابع: " إذا صحت الأنباء التي تؤكد قرار الكاف بخوض مباريات دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا ليلًا في رمضان، سيمثل قوة أكبر لدي لاعبو الأهلي، ومن الوارد أن يحقق الأحمر نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب".

وأكمل: " أرشح النادي الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، أرى أنه الفريق الأفضل ويمتلك لاعبين وأسماء ذو قدرات مميزة قادرة على صناعة الفارق ".

ومن جانب آخر، علم "مصر الآن"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقر على تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا.

ويخوض الأهلي مواجهاته في ذهاب دوري دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا مع سيمبا التنزاني يوم 29 مارس في دار السلام، على أن تقام مباراة العودة يوم 5 أبريل في القاهرة.