رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص.. إدارة الأهلي تستقر على تكليف طارق قنديل برئاسة بعثة الفريق في تنزانيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهات نارية، حيث يلاقي النادي الأهلي نظيره نادي سيمبا التنزاني، إحدى أيام 30 مارس لقاء الذهاب، على أن تقام مباراة العودة بعد أسبوع.

وعلم "مصر الآن"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقر على تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا.

ويخوض الأهلي مواجهاته في ذهاب دوري دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا مع سيمبا التنزاني يوم 29 مارس في دار السلام، على أن تقام مباراة العودة يوم 5 أبريل في القاهرة.

ويقوم طارق قنديل بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة؛ لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات تأهيل وسام أبو علي، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني.

وقال مصدر داخل الأهلي إن الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق سيكون جاهز طبيا للعودة إلي الحسابات الفنية في رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن اللاعب قطع شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية واصبح قريب من العودة إلي التدريبات الجماعية واعلان جاهزيته.