رئيس التحرير
علاء الجمل

اتحاد الكرة يكشف اسم حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري عن آخر استعدادات لجنة الحكام باختيار طاقم تحكيم مباراة نهائي كأس مصر، المقرر إقامته يوم 8 مارس، في السعودية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن لجنة الحكام بقيادة فيتورا بيريرا رئيس اللجنة استقر على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة اللقاء، بين الأهلي والزمالك.

وتابع: " محمد معروف وإبراهيم نور الدين من أبرز المرشحين لإدارة اللقاء، بجانب أمين عمر، ولكن الأولوية ستكون للثنائي الأول".

وأضاف: " بيريرا يرى أن محمد معروف هو الأجدر ل بإدارة اللقاء تحكيميًا، بعد ظهوره بمستوى رائع، خلال كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بكوت ديفوار".

وأكمل: " الإعلان عن طاقم تحكيم نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، سيكون نهاية الأسبوع، بعد عقد جلسة مع الحكام".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى غانا عصر الأربعاء، استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني الجمعة القادم، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، على أن تتحرك البعثة بعدها إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة إلى غانا.


بينما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي فقرة تدريبية خاصة باستاد الإسماعيلية، عقب إنتهاء المباراة التي أقيمت بين الفريقين في مسابقة الدوري.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض اللاعبين البدلاء فقرة تدريبية بدنية خاصة ضمن البرنامج البدني الموضوع للاعبين.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين رفع الدراويش رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.